الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

صلاح يعادل النتيجة لـ منتخب مصر ضد غينيا بيساو (1-1)

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

نجح المنتخب الوطني في تسجيل الهدف الأول بمرمى غينيا بيساو، خلال المباراة التي تجمعهما في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائبات كأس العالم 2026. 

وتقام مباراة غينيا بيساو ضد مصر، على استاد" 24 سبتمبر"في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

هدف منتخب مصر 

جاء الهدف عن طريق النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1). 

هدف غينيا بيساو

وتقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.

تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو

وجاءات اختيارات المدرب حسام حسن في التشكيل الرسمي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو.

وفى الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

بدلاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو

"محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف". 

حلم المونديال مع الفراعنة

ويسعى منتخب مصر، لتحقيق الفوز على غينيا بيساو في لقاء اليوم، للحفاظ على العلامة الكاملة بالفوز في اللقاء الرابع على التوالي بالتصفيات، ومواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتوسيع الفارق مع المنتخب الغيني وصيف المجموعة إلى 7 نقاط كاملة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة السابقة على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على استاد  القاهرة الدولي.

search