الخميس، 04 يوليو 2024

12:31 م

أشرف صبحي: أداء المنتخب الوطني "رجولي" بمباراة غينيا بيساو

أشرف صبحي

أشرف صبحي

نيفين عبد الغني

A A
سفاح التجمع

عبر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، عن سعادته بأداء الجهاز الوطني والروح الطيبة والأداء الرجولي لمنتخب مصر وكابتن محمد صلاح، خلال مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال خلال مداخلة تليفزيونية مع برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى ويذاع علي فضائية "صدي البلد"، إن المنحنى الزجزاجي لمنتخب مصر منذ 2018 يسير بشكل تصاعدي، مؤكدًا أن فترة التوقف ستكون مفيدة لتطوير أداء المنتخب.

وأضاف أن روح الفريق تتحرك بإرادة كبيرة وترغب في تحقيق النجاح، معربًا عن سعادته بالأداء والنتيجة، خاصةً بعد فترة التوقف الكبيرة الماضية.

تعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

هدف غينيا بيساو

تقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.

هدف منتخب مصر

وجاء هدف التعادل لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1).


 

search