الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

نور النبوي يدعم والده في العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"

نور النبوي ووالده خالد النبوي

نور النبوي ووالده خالد النبوي

محمد صالح

A A

حرص الفنان نور النبوي، على حضور العرض الخاص للفيلم الجديد "أهل الكهف"، الذي أقيم مساء أمس، بأحد دور العرض بمدينة السادس من أكتوبر. 

نور النبوي يدعم والده

نجوم العرض

وجاء في مقدمة الحضور إلهام شاهين، وهالة سرحان، وميمي جمال.

وقررت غرفة صناعة السينما في وقت سابق، بالاتفاق مع الجهة المنتجة، على عرض الفيلم قبل عيد الأضحى بيومين، وفي التوقيت ذاته يُعرض الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".


أبطال الفيلم


يشارك في الفيلم: خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

قصة الفيلم

فيلم “أهل الكهف” مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حول 3 أشخاص يستيقظون داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".
يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغيّر شكل الحياة بين الشعب والقصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.

search