الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

بوستر صبري فواز عن "أهل الكهف" ينتهي بـ557 بلوك

بوستر صبري فواز في فيلم أهل الكهف

بوستر صبري فواز في فيلم أهل الكهف

داليا أشرف

A A

حرص الفنان صبري فواز على تشويق جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعمله الجديد "أهل الكهف"، حيث نشر البوستر الإعلاني الخاص بالفيلم وعلق بكلمة "SOON".

انهالت التفاعلات والتعليقات على بوستر فيلم "أهل الكهف" دعما للفنان صبري فواز، لكن بشكل غريب ظهرت العديد من الحسابات التي سخرت من البوستر، والتي وصلت إلى 557 حساب إلكتروني، واصفًا إياها "لجان كفاح الهاهاها".

فواز يرد

ورد صبري فواز على الحملة التي وصفها بـ"الممنهجة" على بوستر "أهل الكهف"، قائلا "حكاية عجيبة.. شوف يا سيدي.. نزلت بوستر فيلمي الجديد أهل الكهف.. الناس اللي يبارك، واللي يعمل لاف، واللي يعمل لايك، والحاجات دي.. قوم يهل عليا في البوست لجان كفاح الهاهاها أجلف خلق الله يعملوا 557 هاهاها".

وأضاف فواز، "روحت أبص على مين اللي عامل كده.. لاقيت لك كلهم أكاونتات بصور بنات محجبات وشهم مش باين زي ما أنت شايف في الصور كده.. واللي يؤكد أن دول لجان، إن فيه صور بتتكرر.. يعني الصورة نفسها بس الأسماء بتتغير.. وده يثبت إنهم مش بس أجلف خلق الله.. لا أجهل خلق الله كمان".

وتابع الفنان أحد أبطال فيلم أهل الكهف، "حاجة عجيبة جدا.. الأعجب بقى إني عملت لهم بلوك.. إيه عملت بلوك لـ 557 بروفايل؟ أيون.. ما هو لو هم أجلاف وجهلة.. فمحسوبك رخم".

أهل الكهف

ويشارك في فيلم "أهل الكهف"،  خالد النبوي، ومحمد فراج، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وهاجر أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وصبري فواز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

search