الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

"خارج مصر".. أول تعليق لهدى الناظر على زواجها من مصطفى شعبان

هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة - مصطفى شعبان

هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة - مصطفى شعبان

سعيد أحمد

A A

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن ارتباط الفنان مصطفى شعبان ومديرة أعمال عمرو دياب السابقة هدى الناظر، إذ ذكرت الأنباء التي ترددت أن الثنائي يحضران للزواج قريبًا بعد ارتباط دام لسنوات. 

ونفت هدى الناظر خلال تصريح لـ"تليجراف مصر"، ما تردد حول هذه الأنباء، وأضافت قائلة “لا إيه الخبر ده.. أنا خارج مصر أصلا وراجعة بعد 5 أيام”، بينما لم يقم مصطفى شعبان بالرد على هذه الأنباء حتى الآن. 

يفضل العزوبية

يذكر أن شعبان ويبلغ من العمر 53 عامًا، لم يدخل عش الزوجية حتى الآن، فرغم دوره الشهير في مسلسل الزوجة الرابعة، بتعدد الزوجات، إلا أنه لا زال يفضل العزوبية. 

عزوف عن الزواج

وكان شعبان، كشف سر عزوفه عن الزواج حتى الآن خلال لقاء له ببرنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس الفضائية حيث اعتبر أن ذلك يعود إلى النصيب، لكنه ليس ضد فكرة الزواج، مشيرًا إلى أن العزوبية والزواج لهما مميزات وعيوب، لكن لو جاءت الفرصة المناسبة للزواج أمامه لن يتردد. 

وحول تردد شائعات زواجه بصفة متكررة، استنكر شعبان هذا، مشيرًا إلى أن سر ذلك هو الأعمال الفنية التي تجمعه بنجمات، فيتبادل البعض مشاهده مع الفنانة التي أمامه وكأنها حقيقة ومن هنا تتردد الشائعات.

خطوبة وحيدة

وأشار شعبان، إلى أنه خطب فتاة مرة واحدة فقط عام 2006، ولم تكتمل التجربة بسبب عدم التفاهم بين الطرفين، بسبب العند وحماس الأفكار، مؤكدًا أنه حتى الآن لا زال يحتفظ بصداقته معها. 

أعمال مصطفى شعبان 

وكان شعبان، قدم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل بابا المجال، وشاركه البطولة؛ سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى. 

ويستعد شعبان، لتقديم مسلسل المعلم، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم؛ سهر الصايغ، انتصار، وأحمد بدير. 

search