الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

بدرية طلبة ترد: "حسدكم هيرجعلكم عشان قلوبكم سوده"

الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

سعد نبيل

A A

ردت الفنانة بدرية طلبة على رسالة لإحدى المتابعات عبر حسابها على “إنستجرام”، تقول فيها : “يابختك كمان إعلانات مش كفاية التمثيل ممكن تساعديني أمثل زيك”.

ونشرت بدرية صورة رسالة تلقتها عبر خاصية الستوري على “إنستجرام”، قائله: "فعلا يا بختي وحخليكي تيجي تمثلي معايا بس تشوفي كل التعب اللي شفته في حياتي، علشان أوصل للي أنا فيه، اوعو تفكرو عنيكم وحسدكم دا مش بيرجع عليكم لأن قلوبكم سودة".


وأكملت بدرية طلبة، قائله: "أتمنوا الخير لغيركم حينوبكم منه أرحمونا يرحمكم الله لو كان عايز يديكم كان عطاكم ربنا عادل ومن شر حاسدا اذا حسد".

زفاف ابنة بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة مؤخرًا بزفاف ابنتها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص على حضور الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، منال سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، تامر شلتوت، عبد الباسط حمودة، الإعلامية بوسي شلبي، وفاء عامر، وغيرهم من الفنانين.

بدرية طلبة ممثلة مصرية، من موالد 24 أبريل 1968، وعرفت بأدوارها المتنوعة في الأفلام والمسلسلات والمسرحيات. حصلت على إشادة واسعة، ما جعلها واحدة من الأسماء الشهيرة.

اتكتشافها

اكتشفها المؤلف مصطفى سالم (تزوجها لاحقًا) وقدمها في عمل من تأليفه “برج الأبجدية”، في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية "دو ري مي فاصوليا"، شاهدها المخرج رائد لبيب، الذي أعجب بأدائها ورشحها للعمل في البرنامج الكوميدي “حسين على الهواء”. انطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما، لتسطر مسيرة مهنية ناجحة .

search