السبت، 06 يوليو 2024

07:22 م

أبو الدهب: حسام حسن أعاد اكتشاف زيزو.. وناصر ماهر مكسب للفراعنة

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

تحدث نجم الكرة المصرية السابق، محمود أبو الدهب، عن مواجهة المنتخب الوطني ضد غينيا بيساو، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وأكد محمود أبو الدهب، أن لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، كان من أفضل اللاعبين في مباراة غينيا بيساو وكان مصدر خطورة في أكثر من فرصة هدف محققة.

إعادة اكتشاف زيزو

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "في رأيي أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم قد أعاد اكتشاف زيزو في المنتخب بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

وأضاف: "حسام حسن يجيد التعامل مع اللاعبين أصحاب المهارات العالية ويجيد توظيفهم داخل أرض الملعب".

وأشار أبو الدهب إلى أن ناصر ماهر لاعب الزمالك، يعد إضافة قوية للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن وسيكون له دورًا كبيرًا مع الفراعنة.

وتابع: "من وجهة نظري أن ناصر ماهر مكسب كبير للمنتخب الوطني وسيتألق بشكل قوي مع منتخب الفراعنة تحت قيادة حسام حسن في الفترة المقبلة".

وأتم: "هناك أكثر من لاعب مميز مع منتخب مصر في المعسكر الأخير على رأسهم ناصر ماهر ولاعبين آخرين ".

تعادل مصر وغينيا بيساو

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة مصر وغينيا بيساو، التي جمعتهما، على استاد"24 سبتمبر" في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

هدف غينيا بيساو

تقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.


هدف منتخب مصر

وجاء هدف التعادل لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1).

محمد صلاح
search