السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

شوبير: الأهلي في ورطة كبيرة .. لهذا السبب

أحمد شوبير

أحمد شوبير

هيثم موسى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورطة كبيرة للقلعة الحمراء، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز. 

وقال شوبير خلال تصريحات لإذاعة “أون تايم سبورت”، إن الأهلي لديه مشاكل كبيرة بسبب انضمام لاعبيه إلى المنتخب خلال التوقف الدولي، سواء المنضمين لمنتخب مصر أو المحترفين. 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فاركو بعد التوقف الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وأضاف شوبير، أن الأهلي مطالب بالفوز في جميع المباريات المؤجلة، بعد نزيف النقاط الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، بسبب ارتباطه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت في المتناول بالنسبة للقلعة الحمراء، ولكن التركيز في المسابقة القارية أدى لخسارة النقاط. 

لا فرص للأهلي

وأشار شوبير إلى أن الأهلي ليس لديه أي فرص أخرى أمام الجماهير لخسارة أي نقاط أخرى، فهو مطالب بتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة والمؤجلة، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، وفي حالة تحقيق ذلك سوف يتخطى فريق بيراميدز بفارق نقطة وحيدة. 

وتابع: "مارسيل كولر مدرب الأهلي في ورطة كبيرة، بسبب إجهاد اللاعبين واستهلاكهم بدنيًا مع منتخباتهم، بجانب الأزمة الكبيرة في مركز الهجوم بعد تعرض وسام أبو علي للإصابة مع منتخب فلسطين". 

وواصل: “الأهلي لديه عدد كبير من اللاعبين في المنتخب الوطني، وهناك لاعبين أيضًا انضموا للمنتخب الأوليمبي، بجانب المحترفين، مثل بيرسي تاو مع جنوب أفريقيا و أليو ديانج مع مالي،  ووسام أبو علي مع فلسطين، وكل هذه الأمور تضع كولر تحت ضغط كبير لتجنب الإجهاد البدني في ظل تلاحم المباريات التي تنتظره”. 

أجندة الأهلي بعد التوقف الدولي

ويبدأ المارد الأحمر مبارياته في يونيو بمواجهة فريق فاركو الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، إذ تقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يصطدم بالاتحاد السكندري 

وفي المباراة الثانية للأهلي، يواجه نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري، وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المصري.

ويعود الأهلي إلى مؤجلات الدوري مرة أخرى لمواجهة فريق الداخلية، في الأسبوع الـ 12، وتقام المباراة الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ27

وفي الجولة الـ 27 يصطدم المارد الأحمر في مواجهة غريمة التقليدي نادي الزمالك، الثلاثاء الموافق 25 يونيو، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على "استاد القاهرة الدولي".

آخر مباريات الأهلي في يونيو

وفي آخر مباريات الأهلي في أجندة يونيو، يواجه في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، نظيره فاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

search