السبت، 05 أكتوبر 2024

11:38 ص

الزمالك يزاحم الأهلي على ضم عطية الله.. واللاعب يكشف موقفه| خاص

يحيى  عطية الله

يحيى عطية الله

محمود حسن

A A

كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر، لفريق سوتشي الروسي، عن تفاصيل جديدة حول مفاوضات الأهلي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية. 

وأكد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن هناك اتصالا مباشرا بين الأهلي واللاعب، ولكن حتى الآن لم ترتق لتقديم عرض رسمي. 

وأضاف أن نادي الزمالك، يزاحم الأهلي على ضم عطية الله، بعد أن دخل أيضًا في مفاوضات مع اللاعب وإبلغه بإمكانية تقديم عرض رسمي.

وأشار المصدر إلى نادي الزمالك يسعى لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، وقدم وعدًا بتقديم عرض رسمي، بعد حل أزمة القيد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن يحيي عطية الله لا يمانع اللعب لـ الأهلي ويضعه خيارا أول إذا قرر اللعب في الدوري المصري. 

وتابع :"نادي سوتشي لن يبالغ في طلباته المالية لبيع اللاعب وهذه الطلبات أقل من مليون دولار". 

تطورات جديدة تهدد بضياع صفقة الأهلي المرتقبة

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مقرب من يحيي عطية الله لـ " تليجراف مصر " أن الظهير المغربي لديه عرضين في الوقت الحالي من أندية الدوري الروسي وذلك للحصول على خدماته، وهو ما قد يهدد آمال النادي الأهلي في حسم الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن هناك عرضين في الوقت الحالي من أندية الدوري الروسي، للحصول على خدماته سواء كان على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائي خلال هذا الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأكد المصدر أن هناك اتجاها كبيرا لدى نادي سوتشي الروسي إلى خروج يحيى عطية الله على سبيل الإعارة، وذلك للحصول على مزيد من الدقائق، وهو بالفعل ما قد يحدث خلال المرحلة المقبلة.

ونوه المصدر إلى أن هناك عرضًا من أحد أندية الدوري الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولكن فريق سوتشي الروسي يفضل الإعارة الجافة.

في الوقت ذاته أكد المصدر أن العرض الآخر يقدر بحوالي مليون و900 ألف دولار، ومع ذلك فإن النية قد تكون رحيل عطية الله على سبيل الإعارة فقط.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي إلى “تليجراف مصر”، في وقت سابق، أول أمس السبت أن الأهلي انتزع موافقة يحيى عطية الله للانتقال إلى صفوفه خلال الصيف الجاري، مقابل دفع 1.5 مليون دولار لناديه الروسي، ولمطالعة التفاصيل كاملة من خلال الرابط التالي:

الأهلي ينهي اتفاقه لضم يحيى عطية الله بنظام التقسيط (خاص)

search