الخميس، 04 يوليو 2024

12:50 م

محمد رمضان يستعد لحفل اليوم في الأهرامات "صور"

محمد رمضان

محمد رمضان

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

كشف محمد رمضان عن صور من كواليس الاستعدادات الأخيرة قبل حفل الليلة على سفح الأهرامات.

وشارك رمضان صورا جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات و الصور "إنستجرام"، معلقا “البروفة الأخيرة لأدائي الليلة.. لأول مرة في أهرامات مصر الكبرى”.

يشارك الفنان محمد رمضان بحفل على سفح الأهرامات لأول مرة، لكنه قام بمشاركة صورا من قبل من على سفح الأهرامات خلال تصوير فيديو كليب “نصابة”، الذي أطلق في يناير عام 2016.

 

محمد رمضان يثير الجدل

يشار أن الفنان  أثار محمد رمضان الجدل بمشاركة مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، أمس، يظهر فيه عمرو دياب وهو يغني أغنيته "أنت الحظ".

حضر رمضان حفل زفاف رجل الأعمال السعدي برفقة عدد كبير من نجوم الفن بينهم عمرو دياب، والذي تسبب في أزمة جديدة بعد صفعه شابا حاول التقاط صورة معه خلال إحيائه الحفل.

ربط الجمهور بين أزمة عمرو دياب وفيديو محمد رمضان، وأنه مجرد رسالة دعم غير مباشرة، بعد تعرض “الهضبة” لانتقادات كبيرة، على خلفية تداول مقطع صفع الشاب على نطاق واسع.

وعلق متابع على فيديو رمضان، “نجم النجوم اللي بيجبر بخاطر متابعينه وبيحترمهم، على الله حكايتك يا عمورة، نقابة الموسيقيين في انتظارك”، وعلق ثان، “نمبر ون فعلا، بحب ذكائك وفهمت قصدك”، وثالث، “انت أكيد بتدعم عمرو دياب بس بشكل مش مباشر”.

search