الجمعة، 02 أغسطس 2024

09:10 م

تقارير تونسية.. نجم جزائري على رادار الزمالك

الطيب المزياني لاعب الأفريقي التونسي

الطيب المزياني لاعب الأفريقي التونسي

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع مهاجم جزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر تقرير صادر من موقع “foot 24” التونسي، أنّ الزمالك يسعى لضم الجزائري الطيب المزياني، مهاجم الأفريقي التونسي، إلى صفوفه.

الطيب المزياني

قال التقرير إن الزمالك أجرى محادثات مع المهاجم الجزائري عبر وكلاء، ويرغب في التعاقد معه بالميركاتو الحالي، بعد حل أزمة القيد الخاصة بالنادي.

وأضاف "يرغب نادي مولودية الجزائر أيضًا لضم الطيب المزياني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقدم الفريق الجزائري عرضًا مغريًا لضم المهاجم، وتبلغ قيمة عرضه للاعب 700 ألف دولار  في الموسم الواحد”.

وتحدث التقرير عن أنّ النادي التونسي لا يرغب في رحيل الطيب المزياني خلال فترة الميركاتو الشتوي، وقد تتأجل خطوة رحيله عن النادي إلى الصيف المقبل.

 10 مباريات

خاض الطيب المزياني، البالغ من العمر 27 عامًا مع الأفريقي التونسي 10 مباريات هذا الموسم، نجح في تسجيل 3 أهداف.

ولعب المزياني بارادو في الدوري الجزائي، ولعب لنادي “لوهافر” في الدوري الفرنسي، ومثّل أندية الترجي والنجم الساحلي في تونس، وانتقل منه إلى “أبها” السعودي، قبل أن يستقر في الأفريقي التونسي.

القيد الشتوي 

أعلن اتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد الشتوى للأندية، من اليوم، وحتى 31 يناير الجارى، للسماح للفرق بتدعيم صفوفها بالصفقات، لاستكمال الموسم الحالي الذي انطلق في سبتمبر الماضي.

وأبلغ اتحاد الكرة جميع الأندية بتسوية مستحقاتها المتأخرة، وسداد الديون، للسماح لها بالقيد الشتوي لتدعيم صفوفها في هذه الفترة، في ضوء تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الثلاثي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز: “زد إف سي”، و"بلدية المحلة"، و"الجونة"، أكثر الأندية التي أبرمت صفقات في الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي، وفى المرتبة الثانية الداخلية والاتحاد السكندري.

search