الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

5 أفلام تخرج من سباق عيد الأضحى 2024

بوستر فيلم تاني تاني وفيلم بنقدر ظروفك

بوستر فيلم تاني تاني وفيلم بنقدر ظروفك

هناء سلامة

A A

أعلنت دور العرض السينمائية في مصر قرارها برفع خمسة أفلام من قائمة العروض المقررة لعيد الأضحى المبارك، وتجاهلها في سباق المنافسة. 

وتضمنت هذه الأفلام أعمالاً بارزة مثل "عالماشي"، "شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "تاني تاني"، و"بنقدر ظروفك".

“فيلم عالماشي”

 كشفت دور العرض السينمائية رفع فيلم "عالماشي" من العرض ابتداء من أول يوم عيد الأضحى 2024، من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع، ويشاركه نخبة من نجوم الفن أبرزهم "آية سماحة، كريم عفيفى، وانتصار، وصلاح عبدالله، وعبد الله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد الخبيري".

فيلم "شقو" 

وخرج فيلم "شقو" من منافسة أفلام عيد الأضحى 2024، حيث تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يقومون بأعمال إجرامية ومشبوهة، ويتورطون بأزمات كبيرة وينتج عنها تبعات خطيرة.

ويضم فيلم “شقو”، العديد من الفنانين أبرزهم "عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، وعباس أبو الحسن، وليد فواز، وأحمد فهمي، ومحمد جمعة، وحنان يوسف، ومحمود الليثي، وجميل برسوم، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وواجه نفس المصير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي سبق عرضه ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وشارك ببطولته "هشام ماجد، وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وطه دسوقى، وجان رامز، وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، جورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكي".

وكذلك سيتم رفع فيلم "تاني تاني" من دور العرض، عقب أيام من عرضه، والتي عادت من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق لعالم السينما، وشاركها ببطولته "بيومي فؤاد، وأحمد آدم، ومحمود حافظ، وثراء جبيل، ودنيا ماهر".

فيلم "بنقدر ظروفك" 

كما سيتم رفع لفيلم "بنقدر ظروفك" من دور العرض، بعد 3 أسابيع فقط من طرحه، بطولة الفنان أحمد الفيشاوى ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ".

search