الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

خلال 2023.. 3 لحظات استثنائية في حياة نيمار

نيمار لاعب الهلال السعودي

نيمار لاعب الهلال السعودي

محمود موسى

A A

وجه البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي رسالة لمتابعيه مع بداية العام الجديد 2024.

وكتب نيمار، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "لقد كان رائعا استقبال جماهير الهلال لي والمودة بيننا، وتحطيم رقم قياسي مع منتخب البرازيل، وولادة ابنتي مافي".

وأضاف "2023 كانت سنة صعبة للغاية بالنسبة لي، لكن هذه اللحظات الثلاث ستبقى في ذاكرتي وقلبي".

أفضل هداف في تاريخ البرازيل

وبات أفضل هداف في تاريخ البرازيل بعد تجاوز بيليه في سبتمبر الماضي، بتسجيله هدفيه الدوليين مع السليساو رقم 78 و79 ضد بوليفيا.

نيمار يهدي قميص الهلال لابن مارسيلو

وفي مقطع فيديو تم نشره على "إنستجرام"، شوهد ليام نجل مارسيلو وهو يرتدي قميص الهلال رقم 10 لنيمار، وينتظر لقاء لاعبه المفضل.

ولم يتمكن الطفل من التماسك وانهار باكيًا بعد حصوله على قميص نيمار، فيما حصل على عناق من لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة وسانتوس السابق.

نيمار رفقة ليام ابن مارسيلو

ولعب نيمار إلى جانب مارسيلو لمدة 8 سنوات مع منتخب البرازيل، قبل اعتزال الأخير دوليًا في عام 2018.

الهلال السعودي يهزم الفيحاء بثنائية البليهي وميتروفيتش

فاز الهلال على مضيفه فريق الفيحاء بهدفين دون رد في بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، في الجولة 19 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

تقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 85 عن طريق على البليهي الذي احتفل بنفخ “بالون” مداعبا جماهير "الزعيم"، وضاعف ميتروفيتش النتيجة في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع.

صدارة دوري روشن

يحتل الهلال صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة من الفوز في 17 مباراة والتعادل مرتين دون تلقيه أي هزيمة، ونجح في تسجيل 59 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

ويتواجد الفيحاء في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات فقط، و7 تعادلات وخسارة 8 مواجهات، مسجلا 19 هدفًا وتلقى 31 هدفًا.

search