الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

"المخدرات" مفتاح نجاة سفاح التجمع.. مطالب دفاع المتهم للمحكمة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق ومحمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

طالب دفاع المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، بعرض موكله على مصلحة ‏الطب الشرعي، وذلك خلال نظر أولى جلسات القضية أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس.

ويأتي عرض المتهم على الطب الشرعي، لبيان عما إذا كان المتهم يتعاطى موادًا مخدرة من شأنها أن تغيب العقل ‏والإدراك من عدمه، وكذلك إيضاح آخر جرعة محتملة قد يكون المتهم تحصل عليها، وطالب الدفاع ‏بالحصول على وقت مناسب للاطلاع على أوراق الدعوى. 

واستمعت محكمة جنايات  القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، إلى أمر الإحالة من قبل النيابة العامة في أولى جلسات محاكمة المتهم “كريم سليم” المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع.

وعقب انتهاء ممثل النيابة العامة من تلاوة أمر الإحالة وطلبه تطبيق مواد الاتهام ضد سفاح التجمع، أمرت المحكمة بإخراج المتهم من قفص ‏المحكمة ليمثل أمام منصة القضاء. ‏

وخرج المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، وكانت أولى أسئلة المحكمة للمتهم عن وظيفته، ليرد قائلاً :"شغال مدرس إنجليزي"، ثم سأله القاضي عن الاتهامات الموجهة إليه، فرد قائلًا "معرفش حاجة ومعملتش حاجة".

اعترافات المتهم

وكان المتهم قد أدلى باعترافات صادمة أمام النيابة العامة، بالحديث عن زوجته أمام جهات التحقيق، حيث وصفها بالشيطانة المستهتره، وأنها تهتم فقط بتعاطي المخدرات والجنس.

“شيطانة”.. هكذا وصف “سفاح التجمع”، زوجته في التحقيقات أمام النيابة، حيث كان يحاول أن يغير حياته للأفضل ولكن جاءت زوجته لتفك قيود والدته التي وضعتها لتقويم سلوكه، وأدخلته لعالم الجنس والمخدرات ليتعمق فيهما ويزيد حبه لهما كلما تركته يعيش بحرية.

روى "سفاح التجمع"، تفاصيل مثيرة عن بداية تعرفه بزوجته: "كانت عند باباها زيارة في مصر واتعرفت عليها، كانت قليلة الأدب بتحبّ المخدرات والسجائر والخمرة، وأنا كنت مركز إني ألاقي واحدة تسيبني براحتي ومتضايقش إني بتعاطي مخدرات وحياتي كانت ممتعة معاها".

search