الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

أول تعليق من عصام صاصا بعد التصالح: "كان كل همي أرضي أهل المتوفي"

عصام صاصا

عصام صاصا

محمد صالح

A A

تحدث مغني المهرجانات عصام صاصا للمرة الأولى بعد التصالح مع عائلة الشاب المتوفى في واقعة الدهس بسيارة المطرب الشعبي، والتي وقعت قبل نحو شهر.
ونشر صاصا عبر خاصية القصص القصيرة بمنصة “إنستجرام”، قائلًا "الحمد لله على كل حاجة، أنا راضي بقضاء ربنا سبحانه تعالى، أنا كان أهم حاجة أرضي أهل المتوفى وميكونوش زعلانين مني".
وأضاف “أنا عملت كل اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا وربنا وحده عالم أنا كنت عامل إزاي بسبب الحادث، وأنا عارف إن ربنا مش هيسيبني ودايمًا جنبي”.

عصام صاصا يُعلق على التصالح


علشان خاطر أمه

وأعلن المحامي علي فايز دفاع “أحمد مفتاح” الذي توفي إثر دهسه بسيارة المطرب الشعبي عصام صاصا، تصالح المتهم مع أسرة المجني عليه.
وقال المحامي في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، “الصلح خير.. تم قبول الصلح مع عصام صاصا رفقًا بوالدته الملكومة حتى لا يتعرض ابنها للحبس، وهذا لا يمنع من عدم وجود استهتار من قبل مطرب المهرجانات عصام صاصا أدى إلى وقوع الحادث”.
وأضاف المحامي أنه طالب عصام صاصا بحضور عزاء المجني عليه بنية الصلح، وهذا لا يمنع من عدم وجود تعويض مادي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر خاص بين الطرفين.

تأجيل القضية

كانت محكمة جنايات الجيزة، قد قررت في وقت سابق من اليوم، تأجيل النظر في قضية دهس عصام صاصا لشاب وتعاطي المخدرات، إلى جلسة 11 أغسطس المقبل.

search