الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

بعد تأجيلها.. سعد الصغير يطرح أغنية "بابا الشغلانة"

سعد الصغير

سعد الصغير

زياد محمد

A A

طرح الفنان سعد الصغير، أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تحمل اسم بابا الشغلانة، من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

تأجيل طرح “بابا الشغلانة”

وقرر سعد الصغير مؤخرا تأجيل أغنية "بابا الشغلانة" التي كان من المقرر طرحها خلال الأسبوع الماضي بسبب وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثي.

وقال على صفحته بموقع فيس بوك: “تأجيل أغنيه بابا الشغلانة للفنان سعد الصغير بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله ووالدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي وكل نفس ذائقة الموت في الجنه يا أمي إن شاء الله”.

جولة سعد الصغير في أمريكا

وأعرب الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا عدة حفلات.

وقال سعد : "الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور، حيث شعرت أننى بغنى في مصر"، مشيرًا إلى أنه قدم أغان باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجابًا كبيرًا.

الشاب المصفوع

وقبل أيام، تحدث سعد الصغير، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، عن أزمة عمرو دياب بعد صفعه أحد معجبيه، عندما أصر على التقاط صورة معه، في حفل ابنة المنتج محمد السعدي، وقال "عمرو دياب ليس مخطئًا في تلك الأزمة، كما أن الشاب هو الآخر لا لوم عليه".

وأضاف "الشاب تعامل مع عمرو دياب كأنه تامر حسني أو أحمد شيبة، هؤلاء المطربون يسمحون للجمهور بذلك، ولكن عمرو دياب ارتبك بعدما جذبه الشاب من ملابسه".

search