السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

بسمة وهبة تهاجم والد الشاب المصفوع: "الصعايدة مبيعملوش كده"

بسمة وهبة

بسمة وهبة

شيماء رستم

A A

علقت الإعلامية بسمة وهبة من خلال بث مباشر على واقعة الصفعة الشهيرة من الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال الأيام الأخيرة.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، أنها كانت ترفض التعليق على الأمر في البداية حتى لا يقال أنها تحاول ركوب الترند.

وتابعت أنها "استفزت من تصريحات والد الشاب سعد أسامة "الشاب المصفوع" عندما قال لإحدى وسائل الإعلام: "ابني بسبب القلم مش هيعرف يكون عضو في مجلس الشعب".

فضلا عن تصريحات الشاب نفسه حينما قال "بمشي في الشارع الناس بتيجي تتصور معايا، وبقيت مشهور"، لذا قررت الرد والتعليق على الأمر.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة صارمة وحازمة إلى الأب وابنه قائلة “أنت قولت إنك صعيدي يا حج هو الصعايدة بيجروا ورا النجوم في الأفراح عشان تتصور؟”.

وأردفت "بعيدا إنه اسمه مجلس نواب مش شعب يا حج، إنما هو ابنك إزاي يكون شخص مسئول وهو بالشخصية دي مهتم بحضور الأفراح بس عشان يتصور مع المشاهير، الصعايدة يا حج مش بتحضر فرح إلا لو كانت معزومة".

وأكدت بسمة وهبة أنها لا تدافع عن عمرو دياب ولا تبرر موقفه خاصة رد فعله بصفع الشاب، لكن تجد أن الشاب استفز الهضبة حينما قام بشد ملابسه أكثر من مرة لالتقاط صورة معه.

وقالت "هناك مقولة لا تحاسبني على رد فعلي قبل أن تحاسب نفسك على فعلك الذي كان سبب في ردة فعلي".

وتابعت بسمة وهبة قائلة "أنا حسينية مش ديابية، أنا أميل لتامر حسني وقلبه وأعمال الخير إللي بيعملها وبساطته مش من جيش عمرو دياب لكن أكن له كل التقدير والاحترام لكن مش بدافع عنه، أنا بدافع عن الصعايدة إللي الشاب ده وابنه بيعملوا تصرفات بعيدة كل البعد عن الصعايدة".

ما القصة؟

تعرض الفنان عمرو دياب  لموجة من الهجوم الكبير منذ أيام، بسبب واقعة صفعه شابًا في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ونفى سعد أسامة، الشاب المصفوع، ما تردد عن الصلح مع عمرو دياب، وقال لـ"تليجراف مصر": "أنا مقولتش إني هتصالح ومش عاوز أتصالح.. أنا عاوز حقي وإن شاء الله هييجي.. لأني طالب حقي بشتى الطرق".

وأضاف: "كل شخص بيتكلم على مزاجه أنا عن نفسي واخد قرار مش هرجع فيه.. أنا اللي بمر بيه محدش يعلم بيه إلا ربنا.. وأمي تعبانة وبتموت وحاطين ليها كانيولا ومعلقة محاليل".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search