الجمعة، 12 يوليو 2024

05:56 ص

غرق أثناء الاستحمام.. انتشال جثة شاب من "مشروع أبو دياب" بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A
سفاح التجمع

تمكنت فرق الإنقاذ النهري في محافظة البحيرة من انتشال جثمان شاب يُدعى "خالد رجب السيد سالم"، البالغ من العمر 20 عامًا، بعد أن غرق أثناء استحمامه في مياه مشروع أبو دياب بقرية العوامر. 

وفور تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة بالبلاغ، هرعت الأجهزة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للبدء في عمليات الإنقاذ.

بفضل جهود فرق الإنقاذ، تم انتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الواقعة والتأكد من أسباب الغرق.

يأتي هذا الحادث ليذكر بأهمية اتخاذ الحيطة والحذر أثناء الاستحمام في الأماكن التي لا تُعتبر آمنة للسباحة، وتعزيز الوعي بالسلامة المائية وضرورة اتباع الإرشادات اللازمة لتجنب وقوع المشاكل والحوادث.

كان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة إدكو يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل أمام منطقة الكافتيريات، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزي.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "ا.م" 21 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، "ع.م" 24 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، "م.ا" 22 عاما، مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وخلع بالكتف، "ع.ا" 48 عاما، مصاب يجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالذراعين، "م.ص" 36 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، "م.ط" 28 عاما،  مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، و"ا.ر" 35 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، وجميعهم مقيمين بالعامرية بالإسكندرية.

search