السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

موديست: لا أفكر في الاعتزال وأشعر بالارتياح في الأهلي

مهاجم النادي الأهلي الفرنسي أنتوني موديست

مهاجم النادي الأهلي الفرنسي أنتوني موديست

كريم عبدالكريم

A A

أدلى مهاجم النادي الأهلي الفرنسي أنتوني موديست، بتصريحات حول مستقبله وتجربته في القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لا ينوي الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، وأنه يشعر بحالة جيدة يمكنه أن يفيد بها الشباب في الفريق.

موديست: أفكر حاليًا في الاعتزال

وفي حديثه لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال موديست: "لا أفكر حاليًا في الاعتزال بنهاية الموسم، أنا أشعر بأنني في حالة جيدة، وأصبحت مفيدًا بخبراتي للشباب في الفريق الصغير".

وأضاف الفرنسي الذي انضم إلى الأهلي قبل موسم واحد، ممازحًا: "رحلت عن بوروسيا دورتموند وجئت إلى الأهلي لموسم واحد، مع تمديد موسم آخر مرتبط بعدد المباريات ومشاركتي، وهذا يسمح لي بتجديد عقدي تلقائيًا".

تجربته في مصر

وتحدث عن تجربته في مصر قائلاً: "الأهلي كان الخلاص بالنسبة لي، تأقلمت بسرعة كبيرة مع الفريق بفضل الجهاز الفني والزملاء الذين أدخلوني إلى أجواء النادي سريعًا".

وعبر موديست عن إعجابه بحماس المصريين لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الأهلي يتابعه 11 مليون شخص على "إنستجرام" وحده، وأشاد بالدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق من الجماهير.

تجربته السياحية في مصر

وختم حديثه بالحديث عن تجربته السياحية في مصر قائلاً: "زرت الأهرامات مع عائلتي، وهذا لا يصدق، إنها جزء من التاريخ العالمي، أن ترى إحدى عجائب الدنيا السبع في العصر الحديث والقديم".

search