الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

"إبداع وصدمات".. كيف يظهر صلاح مع ليفربول في بداية العام؟

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عصام

A A

يستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي محمد صلاح، نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم الإثنين 1 يناير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد تلك هى المباراة الأخيرة لمحمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر من أجل خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير.

وهذه هى المباراة الأولى لفريق ليفربول في عام 2024، حيث ما يشهد دائما بداية العام الجديد ذكريات مع صلاح منذ انتقاله للريدز في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي.

أرقام صلاح في بداية العام 

يستعرض "تليجراف سبورت" ماذا يفعل صلاح مع ليفربول في المباراة الأولى ببداية العام ؟.

أول مباراة لعب فيها صلاح مع ليفربول ببداية العام كانت في 14 يناير 2018، وفاز وقتها الريدز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واحرز الفرعون المصري هدفًا رائعا وصنع هدفًا أيضًا.

وفي 3 يناير 2019، لعب صلاح مع ليفربول ضد مانشستر سيتي، ولكنه خسر تلك المباراة بهدفين مقابل هدف، ولم ينجح محمد صلاح في تسجيل أو صناعة أي هدف

وكانت المناسبة الثالثة التي يشارك فيها محمد صلاح في بداية العام مع ليفربول في 2 يناير 2020، عندما فاز الريدز على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/0، وسجل صلاح وقتها هدف الريدز الأول في اللقاء.

وفي 2021، لعب محمد صلاح مع الريدز مباراة ضد ساوثهامبتون في 4 يناير، ولكن خسرها ليفربول بهدف دون رد.

وخاض محمد صلاح مباراته الأولى في عام 2022 مع ليفربول ضد فريق تشيلسي، وذلك عندما انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، واحرز صلاح وقتها هدفًا رائعًا في شباك البلوز.

وفي العام الماضي، خسر محمد صلاح مباراته الأولى 2023 مع ليفربول أمام برينتفورد، بنتيجة 3/1، ولم يسجل أو يصنع نجمنا المصري أي هدف.

search