الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

"لا تحكم عليه".. لوفرين يدافع عن محمد صلاح

محمد صلاح ولوفرين

محمد صلاح ولوفرين

محمود موسى

A A

دعم مدافع ليفربول السابق، ديان لوفرين، زميله السابق محمد صلاح لاعب ليفربول بعد أن تعرض لانتقادات، في الآونة الأخيرة.

ونشر الجناح المصري، صورة لشجرة عيد الميلاد، في منزله إلى جانب تعليق يتناول الصراع المستمر بين إسرائيل وفلسطين.

ودافع لوفرين عن محمد صلاح نجم الريدز، الذي لعب إلى جانبه في أنفيلد بين عامي 2017 و2020، وأصر على أن قرار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بزيادة الوعي بالصراع في الشرق الأوسط سلط الضوء على مدى شخصيته "المميزة".

وكتب لوفرين في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي على موقع "إكس" تويتر سابقًا "كنت أعلم أن مو يتمتع بقلب طيب، وضع شجرة عيد الميلاد في منزله، يظهر مدى انفتاح قلبه وعقله على كل واحد منكم أيها الأعزاء".

وتابع "إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليس لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية".

وأتم "حبه وقوته سيجعلانه مميزًا دائمًا، ولهذا يباركه الله، إنه يعلم أنه يفعل الشيء الصحيح، لذلك لا تحكم عليه، بدلا من ذلك أظهر الاحترام، بارك الله فيك يا مو".

تصريحات محمد صلاح 

وتحدث محمد صلاح عبر منصة "إكس" قائلا "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل. مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية، ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد"'.

وظل صلاح ولوفرين على اتصال منذ أن غادر الأخير ليفربول لينضم إلى زينيت سان بطرسبرغ قبل 3 سنوات.

ويلعب لوفرين الآن مع فريق ليون الفرنسي بعد وصوله إلى النادي في يناير، ويعاني فريقه في الدوري الفرنسي، إذ يحتل المركز الخامس عشر بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

search