الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

فسخ العقد بالتراضي.. "موديست" خارج الأهلي خلال أيام

أنتوني موديست

أنتوني موديست

محمود حسن

A A

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاجتماع بالفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق الكرة، عقب العودة من الإمارات، لفسخ التعاقد معه بالتراضي.

ويخوض الأهلي، في السابعة مساء الخميس، نهائي كأس السوبر المصري أمام نادي فيوتشر، على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات، عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي أمس بهدف دون رد.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريح إلى "تليجراف مصر"، إن الأهلي استقر على قراره بفسخ التعاقد بعدما تيقن الجميع داخل مجلس إدارة النادي من كونه غير مؤهل للعب دور المهاجم بالفريق، عقب أدائه السيئ طوال الفترة الماضية.

ووفقا لموقع "فوت ميركاتو"، يتقاضى اللاعب الفرنسي راتبا سنويا قيمته 1.7 مليون دولار، وهو ما سيكون عقبة أمام مسؤولي الأحمر حال أصر اللاعب على الحصول على باقي مستحقاته كاملة، وذلك في الوقت الذي رفضت فيه إدارة الأهلي الإفصاح عن الراتب السنوي للاعب.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للوصول إلى صيغة تفاهم تقضي بحصول اللاعب على جزء من مستحقاته على أن يتخلى عن نصف القيمة المستحقة على أقل تقدير، بحسب المصدر، الذي رجح موافقة اللاعب على الطرح الذي يعده المجلس، لشعوره بالحرج بعد تعليقات الجماهير والنقاد السلبية، خصوصا وأنه اشتكى إلى السويسري مارسيل كولر مما وصفه بـ"تنمر" الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم، لكن إدارة الأهلى لا تثق في قدراته، وتؤمن بأن رحيله أفضل للفريق، على أن يتم تعويضه بمهاجم أجنبي آخر.

search