الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

الزمالك يشارك في بطولة كأس دبي للتحدي 26 يناير

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يوسف المصري

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي، التي ستقام خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

وتقام البطولة بمشاركة أندية الرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي ووهان ثري تاونز الصيني رفقة الزمالك، على أن تقام المباريات على ستاد "آل مكتوم".

يذكر أن فريق الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

استئناف تدريبات الزمالك 

ويستأنف الفريق الأبيض، تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحسم الزمالك تأهله رسميا إلى دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية، بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مواجهات بواقع 3 انتصارات وتعادل وحيد، ويليه أب سليم الليبي برصيد 9 نقاط، وثالثا فريق ساجرادا الأنجولي، ثم سوار الغيني بلا أي رصيد من النقاط.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الزمالك عبر تاريخه من دور المجموعات بجميع المسابقات القارية، بعد الجولة الرابعة.

موقف الزمالك في الدوري

أما على الصعيد المحلي فيحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وخسر 3 مباريات أمام إنبي وزد إف سي والمصري.

search