الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

3 قرارات مصيرية.. ترشيحات أنشيلوتي لميركاتو الريال "الساخن"

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

محمود موسى

A A

يستهدف المدير الفني ل​ريال مدريد​،  ​كارلو أنشيلوتي​، تدعيم فريقه بـ3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يرغب أنشيلوتي في التعاقد مع 3 صفقات رئيسية لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى أنشيلوتي لضم مهاجم جديد، وطلب التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي يعد الخيار المفضل لدى النادي. 

ويرغب المدرب الإيطالي في الحفاظ على استقرار وسط الملعب من دون تغييرات كبيرة خلال الموسم المقبل، باستثناء الرحيل المتوقع للكرواتي لوكا مودريتش.

ويستهدف أنشيلوتي التعاقد مع مدافع جديد، ويتواجد 4 مرشحين في قائمة المدرب الإيطالي لتدعيم خط الدفاع وهم جونزالو إيناسيو، وعثمان ديوماندي، لاعبا سبورتنج لشبونة البرتغالي، وليني يورو، لاعب ليل الفرنسي، والبرازيلي روبرت رينان، لاعب زينيت سانت بطرسبرج الروسي.

ويعد مركز الظهر الأيسر أحد أهداف المدرب الإيطالي الصيف المقبل، إذ يسعى لضم ​ألفونسو دايفيز​ من ​بايرن ميونيخ​ هدفًا رئيسيًا للنادي الإسباني، ويأتي ثيو هيرنانديز لاعب ميلان وديماركو لاعب إنتر من الخيارات المحتملة. 

حارس أول

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يقرر كارلو أنشيلوتي حاليًا من سيكون حارس مرمى ريال مدريد الأساسي في المستقبل القريب.

وتشير المعلومات إلى أنه لا يريد الاستمرار في سياسة التوزيع بين كيبا ولونين، و لن يكون قرارًا بسيطًا لأن اختيار أنشيلوتي يؤثر على التخطيط المستقبلي للنادي واللاعبين أيضًا.

ووصل كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي بهدف البقاء في ريال مدريد؛ ومع ذلك، إذا لم يكن حارس المرمى الأساسي، قد يقرر مغادرة النادي.

وفي الوقت نفسه، ينتهي عقد لونين في عام 2025، وإذا بدا غير راضٍ عن دوره في الفريق، قد يفكر الأوكراني مرة أخرى في الرحيل عن النادي، وهو الأمر الذي كان يميل إليه سابقًا.

search