السبت، 03 أغسطس 2024

05:30 ص

"فيروس غامض" يثير شكوكا في معسكر فرنسا قبل يورو 2024

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

محمود صبري

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثارت تقارير صحفية فرنسية الكثير من القلق بين جماهير المنتخب الفرنسي، ادعاء انتشار فيروس داخل معسكر الفريق قبل بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 في ألمانيا.

وذكرت شبكة “RMC SPORT”، أن هناك شكوك كبيرة حول ظهور عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي خلال جلسة التدريبات العامة أمام ما يقدر بنحو 4000 مشجع في بادربورن، بسبب انتشار فيروس بين لاعبو الفريق.

ادعت أن بعض اللاعبين يشعرزن كما لو أنهم أصيبوا بنزلة برد، بينما استيقظ آخرون صباح الخميس وهم يعانون من تشنجات وصداع، مما أدى إلى مخاوف من انتشار الفيروس في المعسكر. 

وأكدت الشبكة أن هذه الأعراض قد تكون ناتجة عن فيروس بسيط، على الرغم من أنه لا يبدو أن هناك أي شيء خطير، إلا أن الوضع يستدعي المتابعة الدقيقة.

وجاءت قائمة فرنسا على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام يونايتد)، مايك مينيان (ميلان)، بريس سامبا (لينس).

في الدفاع: جوناثان كلاوس (مارسيليا)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جول كوندي (برشلونة)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، بنيامين بافارد (إنتر ميلان)، ويليام صليبا (أرسنال)، دايوت أوباميكانو . بايرن ميونيخ)

لاعبو الوسط: إدواردو كامافينجا (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، نجولو كانتي (الاتحاد)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريليان تشواميني (ريال مدريد)، وارن زائير إيمري. باريس سان جيرمان)

الهجوم: برادلي باركولا (باريس سان جيرمان)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، عثمان ديمبيلي (باريس سان جيرمان)، أوليفييه جيرو (ميلان)، راندال كولو مواني (باريس سان جيرمان)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ماركوس تورام (إنتر ميلان).

search