الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:30 ص

فتح باب التظلمات بالشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أعلن رئيس منطقة سوهاج الأزهرية الدكتور أحمد حمادي، اليوم الخميس، فتح باب التظلمات على نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور المتضررين من نتائج الامتحانات.

وأوضح حمادي في بيان له اليوم، أن باب التظلمات يبدأ اليوم لمدة 15 يومًا، دون احتساب العطلة الرسمية، على أن يكون بمقر كنترول الشهادة الابتدائية بمعهد العارف الابتدائي بميدان الملك سيتي الأول، ومقر كنترول الشهادة الإعدادية بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الإعدادي الثانوي بنين بمدينة ناصر بجوار بنك أبوظبي الوطني.

وأشار رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إلى أن سداد الرسوم المقررة سيكون في ديوان المنطقة الجديدة بطريق سوهاج أسيوط.

وفي سياق مغاير، أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية، فتح باب التقدم لشغل وظيفة "موجه عام العلوم العربية" بالمنطقة طبقًا للائحة التنفيذية للقانون رقم (156) لسنة 2013، وبطاقة الوصف الوظيفي، اعتبارًا من الثلاثاء الموافق 11 يونيو الجاري ولمدة خمسة عشر يومًا دون احتساب العطلة الرسمية.

وجاءت شروط شغل الوظيفة كما يلي:

1. الحصول على مؤهل عال مناسب.

2. أن يكون المتقدم على درجة كبير معلمين على الأقل وقد أمضى خمس سنوات في وظيفة موجه أول .

3. ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.

4. ألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

5. أن يكون على رأس العمل.

6. الحصول على  تقرير تقويم أداء برتبة «فوق متوسط» على الأقل في العامين السابقين للترقية.

أما عن الأوراق المطلوبة فهي: (طلب مستوفٍ للبيانات، صورة من خطاب اجتياز الكادر، صورة من بطاقة الرقم القومي، بيان بالجزاءات التي لم يتم محوها، صورة من مباشرة العمل، بيان حالة كمبيوتر+ يدوي).

مع العلم بأنه لا ينظر إلى الطلبات التي لم تتوفر فيها جميع الشروط ولا التي تُقدم بعد انتهاء موعد الإعلان، وتقدم الطلبات إلى إدارة التنسيق بالمنطقة.

search