الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

أكسبني خبرة.. هاري كين يتغزل في البايرن قبل انطلاق يورو 2024

هاري كين

هاري كين

محمود صبري

A A

يعتقد مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق بايرن ميونخ هاري كين، أن الخبرة التي اكتسبها أثناء اللعب مع بايرن ميونخ الموسم الماضي، قد أعدته لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وانتقل كين إلى بايرن قادما من توتنهام في أغسطس من العام الماضي، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني.

واستمتع كين بموسم مثير للإعجاب في الدوري الألماني، حيث سجل 44 هدفًا في 45 مباراة بجميع المسابقات.

واعترف هاري، كيف أن الفترة التي قضاها في بايرن ساهمت في تحسين مستواه ومنحته خبرة قيمة قبل المشاركة في البطولة. وقال لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “لقد كانت تجربة مذهلة”.

اللعب لبايرن والاستعداد لليورو 

وأضاف: "أعتقد أن اللعب لناد مثل بايرن ميونيخ لا يمكن إلا أن يحسنك ويدفعك إلى مستوى آخر لأنك تحت ضغط كبير لتكون ناجحًا في كل مباراة وأعتقد أن مستوى اللاعبين وجودة المدربين، كما تعلمون". 

وتابع: “أعتقد أن التجربة، بالنسبة لي شخصيًا، كانت في الوقت المناسب للعب في ملاعب مختلفة ضد فرق مختلفة، ولقد استمتعت حقًا بها”.

وواصل: “كانت بعض الأجواء هنا من أفضل الأجواء التي لعبت فيها على الإطلاق، لذلك، أنا أحب هذا الجزء وأتوقع أن تكون مباريات اليورو هي نفسها أيضًا”.

ومن المقرر أن يصبح كين أول لاعب يقود منتخب إنجلترا في أربع بطولات كبرى عندما يقودهم أمام صربيا يوم الأحد.

بصفته الهداف التاريخي للأسود الثلاثة برصيد 63 هدفًا، من المقرر أن يكون كين أحد اللاعبين الأساسيين مرة أخرى، لكنه يعتقد أن الفريق اكتسب الحق في أن يتم تصنيفه كأحد المرشحين.

كين: إنجلترا ضمن المرشحين للقب 

وقال كين: “أن أكون قائدًا لإنجلترا وأقود اللاعبين هو على الأرجح أعلى امتياز يمكن أن أحصل عليه كلاعب، ولن أعتبر ذلك أمرًا مسلمًا به أبدًا”.

وأضاف مهاجم المنتخب الإنجليزي: “هذا الشعور فريد من نوعه حقًا، إنه لشرف كبير أن أفعل ذلك للمرة الرابعة، لقد خضنا الدور نصف النهائي والنهائي وربع النهائي، لذلك آمل أن نصل إلى النهاية المضي قدما والفوز”.

وتابع: “أعتقد أن هذا الفريق هو واحد من أفضل الفرق التي لدينا، إن لم تكن الأفضل، حيث يستمر في مستواه والمواسم المحلية التي مر بها الكثير منا”.

واختتم: "آمل أن يتمكن اللاعبين من الاعتماد علي وطرح الأسئلة علي، وإذا كان بإمكاني مساعدتهم في تجاوز أي شيء، فهذا رائع، لكن لدينا مثل هذا العمل الجماعي الجيد، فنحن نتحدث دائمًا أو نتناول العشاء معًا، وهناك دائمًا محادثات تجري كان، وهذا يساعدنا".

search