السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

أحمد فهمي: "لولا السقا مكنتش هبقى موجود دلوقتي" (صور)

من عرض "عصابة الماكس"

من عرض "عصابة الماكس"

سعد نبيل

A A

أقيم في الساعات الأخيرة من أمس الخميس، العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"، بسينما كايرو فيستيڤال، بحضور أبطال الفيلم وكوكبة من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على دعم زملائهم. 

وجاء على رأس الحاضرين، الفنان أحمد الشامي ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، ولاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان، واللاعب السابق أحمد حسن، والرابر زاب ثروت.

عصابة الماكس

وقال الفنان أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة - لأنها بالنسبة له تمثل كل شيء - ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضًا.

وأضاف فهمي، أن السيناريو المميز هو السبب الأساسي الذي حمسه للفيلم، بالاضافة إلى وجود نخبة من النجوم، مشيرًا إلى أن الكواليس كانت مبهجة جدًا على الرغم من الصعوبات التي تعرضوا لها خلال التصوير والتحضيرات.

وعن ضيف الشرف أحمد السقا قال فهمي، “إن ظهوره في الفيلم مختلف ولولاه لما كان فهمي موجودًا الآن”.

دور أوس أوس

من جانبه، كشف الفنان أوس أوس، سر موافقته على المشاركة في “عصابة الماكس”، قائلاً: إنه يشعر بالارتياح في التعامل مع أحمد فهمي، ويقوم بشخصية صديقه، وهو طوال الوقت يقود الأتوبيس في الفيلم.

وأضاف: “الفيلم كله مشاهد خارجي، وأجواء التصوير كانت متعبة للغاية بسبب درجة الحرارة العالية والتصوير في الصحراء، وأيضًا السفر في المحافظات، وكان هذا مقصودًا حتى نبين كل المعالم داخل مصر، لذا أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.



كواليس لبلبة

وتحدثت النجمة لبلبة، عن كواليس الفيلم، مشيره أإلى نهم كانوا بمثابة الأسرة الواحدة في رحلة مدرسية، فالفريق كله جمعته مواقف كوميدية عديدة لذلك لم تشعر بصعوبة التصوير رغم المجهود الكبير الذي بذلته في التصوير بالصحراء والشوارع.

وأضافت أنها لا تستطيع التحدث عن دورها لأنه مفاجأة مختلفة تماما عما قدمته من قبل، حيث سيتفاجأ الجمهور بها على الشاشة.

وأعربت عن سعادتها بوجودها وسط فريق هذا الفيلم الذي وصفته بالممتع وكان لها ذكريات عديدة معهم لن تنساها .

عصابة المكس

يضم "عصابة المكس" بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى، ويشارك كضيوف شرف، وهم كريم فهمي، وهشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني.

قصة الفيلم

تدور قصة “عصابة المكس” في إطار كوميدي حول شاب يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر للجوء إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search