الجمعة، 09 أغسطس 2024

08:59 م

بايرن ميونخ يهدد الصفقة.. زيركزي على رادار مانشستر يونايتد

جوشوا زيركزي

جوشوا زيركزي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ثلاثة أندية عملاقة تتنافس على ضم جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا الإيطالي هذا الصيف.

ترك رحيل أنتوني مارسيال المهاجم راسموس هويلاند وحيدًا في خط هجوم مانشستر يونايتد.

حسب صحيفة “تليجراف” جوشوا زيركزي، ليس الخيار المهاجم الوحيد الذي يثير اهتمام يونايتد، لكنه من بين عدد من الأندية التي تفكر في تفعيل الشرط الجزائي الخاص بعقد المهاجم الهولندي الذي يبلغ 40 مليون يورو.

وتابع التقرير “ميلان ويوفنتوس معجبان بشدة باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا".

وأكد التقرير"أن بايرن ميونيخ يمكنه تعقيد الوضع فيما يتعلق بصفقة زيركزي إذا اختاروا تفعيل شرط إعادة الشراء الذي وضعوه عندما باعوا الهولندي إلى بولونيا في أغسطس 2022”.

وتم استدعاء المهاجم الهولندي إلى تشكيلة هولندا بعد أن تعرض مهاجم أياكس براين بروبي للإصابة.

ولم يلعب زيركزي حتى الآن أي مباراة دولية مع منتخب هولندا، ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة بولونيا على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما سجل 11 هدفًا في 34 مباراة بالدوري الإيطالي.

إيفرتون يحدد سعر جاراد برانثويت

كشفت تقارير صحفية، أن إيفرتون حدد مطالبه المالية من أجل التخلي عن جاراد برانثويت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية، سيطلب إيفرتون ما لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد من أجل بيع المدافع الشاب جاراد برانثويت.

وتابع التقرير: “يعتقد النادي أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يصبح برانثويت لاعبًا أساسيًا في منتخب إنجلترا ويصنفه في نفس مستوى هاري ماجواير وجوسكو جفارديول”.

كلف ماجواير، يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني عندما انضم من ليستر في عام 2019. وكلف جفارديول مانشستر سيتي 90 مليون يورو عندما انتقل من آر بي لايبزيج في الصيف الماضي.


 

search