السبت، 05 أكتوبر 2024

05:14 م

طلعلي صدفة.. ماذا قال تركي آل الشيخ عن “يوتيوبر” أشاد بـ"ولاد رزق 3"

المستشار تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل الشيخ

هناء سلامة

A A

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بتصدر فيلم "ولاد رزق 3" المركز الأول بدور العرض السينمائي بعد يومين فقط من طرحه، وتخطى إيراداته 12 مليون جنيه، مبديًا إعجابه في ذات الوقت بمحلل "يوتيوبر".  

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته على “فيسبوك”: "ولاد رزق 3، 8 ملايين و120 ألف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد، يعني 13 مليون في يومين في مصر".

وأبدى آل الشيخ في منشوره إعجابه بتحليل ناقد على "يوتيوب" قائلا: "والشخص في الصورة شاب طلع لي صدفة في اليوتيوب وعجبني تحليله للأفلام وطريقته المحترمة في الطرح المفروض اللي زيه نشجعهم، وللأسف اللي بيحللوا الأفلام فيه كثير منهم يفتقد للاحترافية والطرح الهادف المحترم إلا من رحم الله مش الكل".

عمر سيتفلر

وفي تعليقه على منشور تركي آل شيخ، أعرب المحلل عمر سيتفلر، عن سعادته قائلا: "ألف شكر لحضرتك على الكلام الحلو ده، ونتمنى بجد يبقى في جزء جديد لفيلم ولاد رزق لأنه فعلا أفضل فيلم في عيد الأضحى السنادي، وألف شكر لدعم حضرتك وشكرا لأسرة، عمل فيلم ولاد رزق وشكرا جدا لتشجيع حضرتك".

الجدير بالذكر أن عمر سيتفلر، يقوم بمراجعة الأفلام يوميا وعرضها على جمهوره على "يوتيوب"، وعلق على "ولاد رزق 3" بأنه جزء مطابق من جهتي السيناريو والاحداث للأجيال السابقة.

وأشاد سيتفلر بدور الفنان عمرو يوسف والفنانة أسماء جلال حيث يجمعهما حالة من الحب، بينما من جانب أدوار الشر والصراع، أكد أنها كانت قوية، مشيرا إلى أن تصويرها بالرياض عمل على إضافة نوع من القوة.

فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم “ولاد رزق 3” نخبة من نجوم الفن منهم "أحمد عز، وآسر ياسين، ونسرين أمين، وأحمد داود، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وندى موسى، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

search