السبت، 05 أكتوبر 2024

02:08 م

استولى على 2.2 مليونًا.. إحالة مدير أعمال حلمي بكر للمحاكمة

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

فيرينا أمير ومحمود رفاعي

A A

قررت جهات التحقيق إحالة المدير السابق لأعمال الموسيقار، حلمي بكر، إلى محاكمة جنائية، متهمًا بالاستيلاء على 2.2 مليون جنيه. وحددت جهات التحقيق جلسة 8 يناير الجاري، لنظر المحاكمة امام محكمة الجنح المختصة.

استغل مرضه

وتقدم المحامي سامح ثابت، نيابة عن بكر، ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد مدير الأعمال السابق للموسيقار، “ن. أ”، اتهمه فيه باستغلال مرضه، والاستيلاء على أمواله المودعة لدى أحد البنوك، بعدما أوهمه بربط المبلغ، بشهادة توفير لدى البنك. 

وأضاف المحامي في بلاغه، أن مدير الأعمال توجه إلى بكر، ومعه آخر، قال إنه أحد موظفي البنك، وحصلا على توقيعه بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، إلا أنه اكتشف لاحقا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله.

واتخذت جهات التحقيق إجراءاتها في الواقعة، واستمعت لأقوال المحامي، كما استمعت لأقوال المتهم، وفي ختام التحقيقات، أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، لمحاكمته فيما هو منسوب إليه.
 

زوجة حلمي بكر 

حررت زوجة الموسيقار حلمى بكر، محضرا ضد نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، تتهمه فيه بالتشهير بها والاساءة لها، وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بإحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فيه، بعد استيفاء سماع أقوال محاميها، بمعرفة مكتب تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الجيزة. 

وكان كامل، وصف الملحن الموسيقيّ، حلمي بكر، بأنه "صديق شخصي، وقامة كبيرة في عالم المزيكا"، وأكد أنه كان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كان تستأجرهم زوجته للتعدي عليه.

وقال كامل في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر": "مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيب له بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمي، والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search