الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

محمد إمام يتفوق على أحمد فهمي في إيرادات أفلام عيد الأضحى

محمد إمام

محمد إمام

زياد محمد

A A

حل فيلم "اللعب من العيال" بطولة الفنان محمد إمام في وصافة إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك بعد يومين فقط من طرحه بدور العرض، خلف فيلم "ولاد رزق 3"، الذي نجح في إزاحة فيلمي “السرب” و“فاصل من اللحظات اللذيذة”. 

وتصدر فيلم "ولاد رزق 3"، بعد 3 أيام فقط من عرضه قائمة الإيرادات، على الرغم من طرح أعمال منافسة في نفس التوقيت ومنهم، فيلم “أهل الكهف”، فيلم “اللعب مع العيال”، فيلم “عصابة المكس”، الذين يتنافسوا بقوة على مركز وصيف الإيرادات.

إيرادات الأفلام في السينمات أمس

وجاءت إيرادات الأفلام في السينمات أمس كالآتي، حسبما قال الموزع محمود الدفراوي في بيان صحفي،:

فيلم “ ولاد رزق 3” حقق  8.004.155 جنيه

فيلم “اللعب مع العيال” حقق  946.907 جنيه

فيلم “عصابة المكس” حقق 603.795 جنيه

فيلم “أهل الكهف” حقق 260.714 جنيه

فيلم “السرب” حقق 28.483 جنيه

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” حقق 14.078جنيه

فيلم “شقو” حقق 5.367 جنيه

أبطال فيلم “ولاد رزق 3”

يضم فيلم “ولاد رزق 3” نخبة من النجوم أبرزهم "أحمد عز، آسر ياسين، ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

"عصابة المكس"

فيلم "عصابة المكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

“اللعب مع العيال”

قريبًا، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، حيث يعد العمل الأول الذي يجمعه بمحمد عادل إمام.

فيلم “أهل الكهف”

يضم العمل نخبة من النجوم أبرزهم: "خالد النبوي، وغادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، وهاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة".

search