الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس فيوتشر: "تدخل الخطيب" يقرب عمر كمال عبدالواحد من الأهلي

عمر كمال لاعب نادي مودرن فيوتشر

عمر كمال لاعب نادي مودرن فيوتشر

أحمد علاء

A A

كشف مالك نادي مودرن فيوتشر، وليد دعبس، عن اقتراب انتقال لاعب فريقه عمر كمال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ارتباط اسمه بالرحيل إلى أحد أندية القمة.

وقال دعبس في تصريحات خاصة إلى “تيليجراف مصر”، إنه لا توجد عروض رسمية مقدمة للاعب عمر كمال عبد الواحد من الزمالك أو بيراميدز خلال الانتقالات الحالية.

تابع: "الأهلي في مفاوضات متقدمة معنا من أجل ضم اللاعب، يقودها محمود الخطيب، رئيس النادي، بنفسه”.

أضاف أن الأهلي سيحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولا توجد لدينا مشكلة في بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الذي انطلق اليوم، كما أن عرض الأهلي هو الأكثر جدية حتى الآن”.

لعب عمر كمال 12 مباراة هذا الموسم مع مودرن فيوتشر، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

إجمالا، لعب عمر كمال 69 مباراة مع مودرن فيوتشر، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي

بحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم"، عقد رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، اجتماعًا مع مالك نادي فيوتشر وليد دعبس، اتفق خلالها على تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى قلعة الجزيرة، ويتبقى فقط بعض “الرتوش الأخيرة”.

من جهته، أكد اللاعب رغبته الأولى والأخيرة في اللعب لحساب نادي القرن في إفريقيا، ولذلك وافق الأهلي على طلب فيوتشر بضم صلاح محسن في الصفقة، بالإضافة إلى ترشيح اسمين من شبابه، يختار منهم فيوتشر لاعبًا.

بالعودة إلى شوبير، كشف شوبير عن أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، أخطر المقربين منه سعادته البالغة بتدريب الأهلي، بفضل جمهوره العريض، الذي يجده في كل مكان يسافر إليه.

 “كولر مندهش من وجود جماهير عريضة للمارد الأحمر في قطر والسعودية والإمارات، مؤكدًا أن تلك االجماهيرية تمنح الأهلي أفضلية عن أي نادٍ في مسيرته التدريبية”، بحسب شوبير. 

search