السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

هل وقّع ديانج لـ طرابزون التركي؟.. مصدر بالأهلي يجيب

أليو ديانج

أليو ديانج

محمود حسن

A A

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة توقيع المالي إليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لنادي “طرابزون سبور” التركي في يناير الحالي، تمهيدًا للرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء.

قال المصدر في تصريح إلى "تليجراف مصر" إنّ وكيل “ديانج” ابراهيما كمارا، أبلغ نجم الأهلي باهتمام كبير من النادي التركي بالحصول على خدماته بعد مراقبته جيدًا طوال الفترة الأخيرة.

مفاوضات متقدمة

"ديانج لم يوقع حتى الآن"، يكشف المصدر آخر تطورات ملف لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مضيفًا وجود مفاوضات متقدمة بين اللاعب وإدارة فريق طرابزون، التي تستعد لإرسال عرض رسمي إلى الأهلي، ومعرفة المطالب المالية نظير بيع اللاعب.


يرحب الأهلي برحيل ديانج في فترة الإنتقالات الشتوية، وترى لجنة التخطيط لقطاع الكرة أنه من السهل تعويضه بلاعب محلي، كما أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، منفتح أيضا على بيع اللاعب، لاسيما وأنه بدأ في تقليص دور ديانج خلال المباريات الأخيرة، ومنح الفرصة للاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، للمشاركة في خط الوسط بجوار زميليه إمام عاشور ومروان عطية.

الأهلى يرحب برحيل ديانج

ويشترط الأهلي ألا يقل العرض التركي أو أي عرض آخر خارجي لـ "ديانج" عن أربعة ملايين دولار بحد أدني، ويري أنه مبلغ مناسب جدًا لإمكانيات اللاعب وخبراته، وأبلغ وكيله بهذا الشرط.

ويرتبط إليو ديانج مع الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2026، بعدما وقع آخر عقد له مع القلعة الحمراء في 2021، وتم تتويج ديانج مع الأهلي بالعديد من البطولات المحلية والقارية أبرزها ثلاث بطولات دوري أبطال أفريقيا، ولقبين لكأس السوبر الأفريقي، وثلاث ألقاب للسوبر المحلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search