السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

الصغير هرب من الحر.. انتشال جثمان طالب والبحث عن شقيقه في النيل

غرق طالب بالصف

غرق طالب بالصف

محمد علي

A A

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، جثمان طالب وجارٍ البحث عن آخر تعرضا للغرق في نهر النيل بقرية “الديسمي” بمنطقة “الصف”.

ورد بلاغ إلى غرفة النجدة بالجيزة، يفيد بتعرض شخصين للغرق في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، بصحبة قوات الإنقاذ النهري، لمحاولة استخراج الشابين.

لا يجيدان السباحة

وكشفت المعاينة الأوليّة، أن الشابين لا يجيدان السباحة وجرفهما التيار ما أسفر عن غرقهما، وقد تحرّر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي توّلت التحقيق.
وفي واقعة أخرى، انتشلت قوات الإنقاذ النهري في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جثماني شقيقين غرقا في بحر “محلة حسن المار” بقرية "منشأة الأمراء".

أحد الغريقين يُدعى يوسف زين السعيد شلبي (7 أعوام)، نزل للسباحة في بحر “محلة حسن” هربًا من حرارة الجو، ومع ضآلة جسمه جرفه التيار، وكان الشقيق الأكبر “محمد” (23 عامًا) قريبًا ولم يتردد في القفز بالمياه لإنقاذ أخيه الأصغر، ولكن في النهاية لم يخرج أي منهما.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري بالمحلة، تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بغرق طفل وشاب داخل أحد المجاري المائية المارة بالقرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبيّن من التحريات والمعاينة الأوليّة غرق طفل في العقد الأول من العمر أثناء نزوله للسباحة هربًا من حرارة الجو، وفي أثناء محاولة شقيقه إنقاذه، لفظا أنفاسهما الأخيرة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من استخراج جثمان أحد الشقيقين الغارقين، وتم نتقله إلى مستشفى المحلة العام،وجار البحث عن جثمان شقيقه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search