الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

بسبب فتوح.. أزمة جديدة في القلعة البيضاء

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، وجود أزمة جديدة داخل نادي الزمالك اندلعت في الساعات القليلة الماضية، تسبّب فيها ظهير الفريق، أحمد فتوح.

أزمة في الزمالك

خلال الأشهر الماضية، كانت أزمة قد نشبت بين نادي الزمالك وأحمد فتوح، بعد مغادرة الأخير معسكر الفريق قبل مباراة “زد إف سي”، ما جعل مجلس إدارة النادي يتخذ قرارًا بإيقافه وعرضه للبيع، لكن اللاعب اعترف بخطئه واعتذر، وجدّد عقده مع القلعة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن عبد الواحد السيد تحدّث مع مسئولي الزمالك قبل أيام، وأبلغهم اعتراضه على تجديد عقد فتوح، خاصة بعد الأزمة التي حدثت بينهما.

وتابع: “ماينفعش فتوح يغلط في مدير الكرة بالنادي ونروح نجدّد له عقده”.

وهدد عبد الواحد السيد، بالرحيل عن منصبه في الفترة المقبلة، بسبب عدم اتخاذ قرارات رادعة ضد فتوح.

واعتبر مدير الكرة، أن قرار الإدارة بالاستجابة لمطالب اللاعب المادية، يمثل تهديدًا لاستقرار غرفة اللاعبين، وستؤثر على طبيعة عمله.

بيان اعتذار فتوح

وقبل أيام، نشر فتوح بيانًا رسميًا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قال فيه “جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب على مدار سنوات، أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي، نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويًا، من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".

وتابع "بكل التقدير للجميع، أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من إخواتي الكبار كباتن الفريق أو إخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم، وسنظل واحدًا دائمًا ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار (الزمالك أولًا).. وتقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك.. ‎كلنا بشر وكلنا خطّاء وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا، توكلنا على الله.. عاش الزمالك".

search