السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 ص

عامر حسين عن عدم فوز عبدالله السعيد برجل المباراة: هدفه اللي اتأخر

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

محمود حسن

A A

كشف عضو رابطة الأندية المحترفة، عامر حسين، سبب عدم تتويج عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب أمس في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا رغم تسجيله هدفا وصناعة آخر. 

وقال عامر حسين لـ"تليجراف مصر“: "عبدالله السعيد صنع هدفا وسجل آخر لكن في النهاية اختيار أفضل لاعب، تم قبل أن يسجل الزمالك الهدف الثاني”. 

وأضاف: "اللجنة المشكلة لاختيار أفضل لاعب في مباريات الدوري استقرت أمس في الدقيقة 85 على اختيار أحمد رمضان بيكهام ولو سجل الزمالك هدفه الثاني قبل الاختيار لكان الوضع تغير تماما". 

وأوضح عامر حسين: "أن نظام الاختيار سيتم تغييره في المباريات المقبلة حيث ستنتظر اللجنة نهاية أي مباراة ثم تختار اللاعب الأفضل".

الزمالك يهزم سيراميكا 2-1

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوبترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على استاد المقاولين العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تمكن أحمد رمضان بيكهام، من تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا أمام الزمالك، بتمريرة من أحمد بلحاج، بالدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول. ليدرك عبد الله السعيد التعادل للزمالك، في الدقيقة 80 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينقذ فريقه من الهزيمة.

وبعدها، سجّل للزمالك إبراهيم نداى الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، وحصل حسام عبد المجيد، لاعب الزمالك، على إنذار بالدقيقة 28، بعد التدخل العنيف مع لاعب سيراميكا كليوباترا.

search