السبت، 05 أكتوبر 2024

11:11 ص

ثيو هيرنانديز عن انتقاله لـ بايرن ميونيخ: أركز على اليورو مع فرنسا

ثيو هيرنانديز

ثيو هيرنانديز

محمود صبري

A A

رفض ثيو هيرنانديز الحديث عن مستقبله مع فريق ميلان الإيطالي، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا، تركيزه الكامل على بطولة يورو 2024، مشيرًا إلى أنه غير مهتم بـ"الشائعات".

وقال هيرنانديز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فرنسا مع النمسا في اليورو، "الآن أركز بنسبة 100% على بطولة أوروبا".

وأضاف "سواء كنت سأبقى في ميلان أو سأغادر، سنرى ذلك بعد ذلك".

وردا على سؤال حول عودته المحتملة إلى إسبانيا، أوضح هيرنانديز "في الوقت الحالي، لا أفكر في الأمر بعد".

ومن المتوقع أن يستغل ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، الجانب الهجومي لهيرنانديز مرة أخرى، حيث يهدف المنتخب الفرنسي إلى تحقيق نتيجة أفضل مما كان عليه الحال في بطولة أوروبا 2016، عندما خسر أمام البرتغال في النهائي.

وتابع "نحن نعمل لنكون في أفضل حالاتنا، إنها بطولة تضم منتخبات جيدة، لقد قمنا باستعدادات جيدة، والآن نشعر بفارغ الصبر للعب هذه المباراة الأولى، وعلينا أن نصل إلى النهاية كما هو الحال في كأس العالم 2022".

وختم "نحن نعمل على أشياء مختلفة، أحب الهجوم، وجربنا مواقف مختلفة، لقد أحرزت تقدمًا من الناحية الدفاعية، عندما وصلت إلى ميلان، لم أكن جيدًا في الدفاع، الآن أصبح الأمر أفضل، لكنني أفضل الهجوم".

قائمة منتخب فرنسا في يورو 2024

حراسة المرمى: مايك مينيان (إي سي ميلان)، بريس سامبا (لانس)، وألفونس أريولا (وست هام).

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز (إي سي ميلان)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، بنجامين بافارد (إنتر ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جوناثان كلاوس (أولمبيك ليون)، جول كوندي (برشلونة)، ويليام ساليبا (أرسنال)، ودايوت أوباميكانو (بايرن ميونيخ).

خط الوسط: أدريان رابيو (يوفنتوس)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، أوريليان تشواميني (ريال مدريد)، إدواردو كامافينجا (ريال مدريد)، وارن زائير إيمري (باريس سان جيرمان)، يوسف فوفانا (موناكو)، ونجولو كانتي (الاتحاد).

خط الهجوم: برادلي باركولا (باريس سان جيرمان)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ماركوس تورام (إنتر ميلان)، أوليفييه جيرو (إي سي ميلان)، عثمان ديمبيلي (باريس سان جيرمان)، وراندال كولو مواني (باريس سان جيرمان).

search