السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

صفية العمري تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك

صفية العمري

صفية العمري

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة صفية العمري صورة لها وهي تؤدي مناسك الحج، ظهرت فيها على كرسي متحرك، مع رسالة تهنئ جمهورها من خلال بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونشرت العمري الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مع كتابة “ أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله”.

الفنانة صفية العمري 

آخر أعمال صفية العمري

يذكر أن آخر أعمال العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركها البطولة؛ محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

حياه العمري

العمري فنانة مصرية ولدت بمدينة المحلة الكبرى في الغربية باسم صافية مصطفى محمد العمري، لأسرة تتكون من 6 شقيقات، ودرست في طفولتها رقص البالية والعزف على الكمان، وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وأتقنت اللغة الروسية لتعمل مترجمة في المؤتمرات الدولية، كما عملت في بداية حياتها العملية كمراسلة صحفية، لطبيعة تواجدها بالمؤتمرات الدولية.

رقص الباليه 

بدأت صفية العمري حياتها الفنية بتجربة رقص البالية والعزف على آلة الكمان، والإعداد التليفزيوني في عام 1970 حتى التقت بالفنان جلال عيسى، وتزوجته بعد قصة حب قوية.

عدم زواجها بعد الانفصال 

وكشفت العمري عن سبب عدم زواجها بعد انفصالها عن زوجها قائلة "السر إني بحب ولادي جدا، ولا يمكن كنت أضرهم أو أؤذيهم أو أدخل حد يؤذيهم، الولد يغار على أمه بشدة، ولا يمكن أن أجعلهم يشعرون بأن هناك رجلا غريبا داخل البيت".

search