الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

من البرتغال.. صفية العمري تظهر للمرة الأولى مع ابنها

صفية العمري

صفية العمري

مي فهمي

A A

شاركت الفنانة صفية العمري جمهورها أحدث ظهور لها مع ابنها أثناء زيارتها له في البرتغال.

وعنونت العمري الصورة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بقولها “بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد”، ومن المعروف أن أبناء الفنانة لا يظهرون معها كثيرًا، ولا تكشف عن صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحمد هو نجل الفنانة من زوجها الفنان جلال عيسى، وأنجبت منه ولدين فقط؛ هما أحمد، ووليد.

وكشفت العمري عن سبب عدم زواجها بعد انفصالها عن زوجها قائلة "السر إني بحب ولادي جدا، ولا يمكن كنت أضرهم أو أؤذيهم أو أدخل حد يؤذيهم، الولد يغار على أمه بشدة، ولا يمكن أن أجعلهم يشعرون بأن هناك رجلا غريبا داخل البيت".

يذكر أن آخر أعمال العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركها البطولة؛ محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

يذكر أن العمرى ولدت بمدينة المحلة الكبرى باسم صافية مصطفى محمد العمرى، لأسرة تتكون من ٦ شقيقات، ودرست فى طفولتها رقص البالية والعزف على الكمان، وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وأتقنت اللغة الروسية لتعمل مترجمة فى المؤتمرات الدولية، كما عملت في بداية حياتها العملية كمراسلة صحفية، لطبيعة تواجدها بالمؤتمرات الدولية.

بدأت حياتها الفنية بتجربة رقص البالية والعزف على آلة الكمان، والإعداد التليفزيونى، في عام ١٩٧٠ حتى التقت بالفنان جلال عيسى، وتزوجته بعد قصة حب قوية.

search