السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

تركي آل الشيخ يروج لـ"ولاد رزق" بلاعبي الأهلي و"هدف القاضية"

من إعلان "ولاد رزق القاضية"

من إعلان "ولاد رزق القاضية"

سعد نبيل

A A

روج رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربي السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لفيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، بطريقة تدمج بين الرياضة والدراما، من خلال الاستعانة بثلاثة لاعبين من النادي الأهلي، ومدربهم مارسيل كولر.

ونشر آل الشيخ إعلانا للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، يظهر فيه إمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد مجدي أفشة، ومدربهم السويسري مارسيل كولر.

في الإعلان ظهر لاعبو النادي الأهلي في دار سينما يشاهدون فيلم “ولاد رزق.. القاضية”، ويقول صانع ألعاب الفريق (أفشة) “إنه متحمس لمشاهدة هذا الفيلم”.

ذكر محمد مجدي (أفشة) هدفه التاريخي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، والذي جمع بين الأهلي والزمالك في مباراة عرفت بنهائي القرن، وجاء في الدقيقة 85.55، توجه به “الأحمر” بطلا للمرة التاسعة في تاريخه، وعرف بـ"هدف القاضية".

صانع ألعاب الأهلي مازح مدربه وزميليه في الإعلان الترويجي لفيلم ولاد رزق 3 بقوله “مش قاضية، أكيد هتبقى حلوة، بس مش أحلى من القاضية بتاعتي”، في إشارة إلى هدفه التاريخي.

فيلم “أولاد رزق 3” تصدُّر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع “إكس”، بعد يومين من عرضه فقط، ومن المتوقع أن تشهد إيراداته ارتفاعًا كبيرًا في الأيام المقبلة، بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى.

وجاءت إيرادات فيلم “ولاد رزق 3”، خلال ثلاثة أيام عرض كالتالي:

-8.120.261 مليون جنيه ثاني يوم.

- 4.401.060 مليون جنيه أول يوم.

-8.004.155 مليون جنيه ثالث يوم.

-إجمالي الإيرادات: 20.525.479 مليون جنيه.

أحداث “ولاد رزق 3”

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" عن عودة غياب الإخوة عقب مرور سنوات عديدة، واتجاههم إلى طرق حياتهم المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على إعادة الشمل والعودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق الاجرامي.

أبطال فيلم “ولاد رزق”

فيلم “ولاد رزق - القاضية”، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

search