الخميس، 04 يوليو 2024

01:18 م

عامر حسين: أنا "زعلان" وبعتذر لجمهور الزمالك

عامر حسين

عامر حسين

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

اعتذر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، لجماهير نادي الزمالك، على عدم اختيار عبد الله السعيد، لاعب الفريق، أفضل لاعب بمباراة الأبيض أمام سيراميكا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات عامر حسين

وقال عامر حسين في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر، المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "أنا زعلان وبعتذر لجمهور الزمالك لعدم حصول عبد الله السعيد على رجل المباراة".

وتابع: "أفضل لاعب لسة نظام جديد بالدوري ويتم إعلان اسم اللاعب في الدقيقة الـ 85 بإخطار المراقب والذي يخطر بدوره مندوب الشركة الراعية أو مندوب القناة الناقلة وتم الإعلان والنتيجة 1-1".

رجل المباراة

وحصل أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على منافسه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة باستاد المقاولون العرب.

واستطاع أحمد رمضان بيكهام تسجيل هدف فريقه بشباك الزمالك. 

وتقدم سيراميكا كليوباترا على الزمالك بهدف عن طريق رمضان بيكهام، في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل عبد الله السعيد في الدقيقة 80، ثم سجل إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 89 بصناعة السعيد. 

عبد الله السعيد 

سجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من نادي بيراميدز. 

وجاء هدف عبد الله السعيد الأول مع الزمالك في المباراة رقم 11 مع الفريق في جميع البطولات. 

search