السبت، 05 أكتوبر 2024

05:41 م

سارة بالحجاب.. محمد محمود عبد العزيز وزوجته يؤديان العمرة

محمد محمود عبد العزيز مع زوجته

محمد محمود عبد العزيز مع زوجته

محمد صالح

A A

نشرت زوجة المنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز، "سارة" صورة تجمعهما أمام الكعبة خلال أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية

وعلقت سارة على الصورة قائلة "كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله السنة الجديدة تكون سنة حلوة عليكم، رحمة الله على أبويا الغالي وعلى جميع موتانا". 

أحلى ليلة رأس سنة

بدوره نشر الفنان والمنتج محمد عبد العزيز صورة لهما من العمرة قائلا "أحلى ليلة رأس سنة قضيتها في حياتي وأنا بين إيدين ربنا، بحمده وبشكره على فضله ونعمه، واحكيله واشكيله وأدعوه، اللهم تقبل يا رب، واللهم لك الحمد والشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق".
يذكر أن زوجة محمد محمود "سارة" أو كما تسمي نفسها "سافانا" تحمل الجنسيتين الجزائرية والفرنسية وتعرفت على الفنان والمنتج في العاصمة الفرنسية باريس، ورُزق الثنائي قبل شهور بطفلة.

سارة خلال أداء مناسك العمرة


شكر للرئيس

في سياق آخر وجه محمد محمود عبد العزيز الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما قرر وضع اسم والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز على أحد المحاور، وكتب عبر “انستجرام” "شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم، وشكرًا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة".
وتابع "هذا التقدير الذي أسعدنا كثيرًا؛ يدل على تقدير دولتنا العظيمة لأبنائها ولكل قاماتها وفنانيها ولكل من عمل وضحى من أجلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".
 

search