الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

أول أيام العيد.. تهور سائق يودي بحياة شخص وإصابة 5 بالمنيا

حادث تصادم

حادث تصادم

المنيا- زينه الهلالي

A A
سفاح التجمع

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارة نصف نقل بعمود حديدي في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بالطريق الصحراوي الغربي بنطاق مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا. 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بعمود بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وإيداع الجثمان داخل المشرحة للعرض علي الطب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق بسبب السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search