الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

رغم توقيعه للأهلي.. 300 ألف دولار تؤخر صفقة "أبو علي"

وسام أبو علي

وسام أبو علي

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات موقف الإدارة الحمراء من صفقة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، الذي يتفاوض على ضمه مسؤولو القلعة الحمراء طوال الأيام الماضية.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن الأهلي حصل بالفعل على توقيع اللاعب عبر البريد الإلكتروني بعدما اتفق معه على كافة التفاصيل المادية، ومدة التعاقد.

وأضاف، أن الأهلي عقد مع اللاعب أكثر من جلسة عبر تطبيق "زووم"، حضر المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر إحداها، وتحدث خلالها عن مشروعه الخططي، وما يسعى إليه مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

ويتفاوض مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الساعات الأخيرة الماضية، حول تخفيض قيمة الصفقة، إذ يصر ناديه على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، نظير الاستغناء عن اللاعب، فيما توقف عرض الأهلي عند مليون و200 ألف دولار.

وبحسب المصدر، سيعود الأهلي خلال الساعات المقبلة بجولة تفاوضية جديدة، ويحاول استخدام رغبة اللاعب كأداة ضغط على إدارة ناديه، من أجل إتمامها في أسرع وقت. 

ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه وخصوصا في مركز المهاجم، بناء على رغبة كولر بسبب أزمة إهدار الفرص، وغياب المهاجم الهداف عن الفريق.

ويعتمد الجهاز الفني في المباريات الأخيرة على اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مركز المهاجم الصريح ومن بعده الفرنسي أنتوني موديست أو صلاح محسن، واستقرت الإدارة الحمراء على رحيل الأخير خلال الميركاتو الشتوي سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة للاستفادة منه في الصفقات التبادلية.

أرقام وسام أبو علي

وانضم وسام أبوعلي إلى سيريس السويدي قادمًا من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، وخاض مع فريقه هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع هدفا آخر، كما شارك مع منتخب الدنمارك في كافة مراحل الشباب والناشئين.

يبلغ أبو علي من العمر 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وهو لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وبدايته كانت مع فريق نادي ألبورج في موسم 2016، قبل أن ينضم لفريق فيندسيسل الدنماركي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.5 مليون يورو.

search