الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رانيا فريد شوقي تبكي والدتها: عيدك في الجنة.. أتألم ولكني أتجمل

رانيا فريد شوقي ووالدتها الراحلة

رانيا فريد شوقي ووالدتها الراحلة

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة تجمعها بوالدتها الراحلة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبرة عن اشتياقها الشديد لها ببعض الكلمات المؤثرة.

وعلقت على المنشور بعبارات مؤثرة قائلة: "أمي هي عيدي وفرحة العيد يعني حضن أمي وضحكتها مفيش حاجة ليها معني من غيرك يا روح روحي بحاول أعيش واشتغل وأضحك لكن ضحكة مصطنعة وانبساط زائف". 

وأضافت: "الناس فاهمة أني تغلبت على الوجع والكسرة ونسيتك هما مش عارفين أنا جوايا إيه أنا اتكسرت أه أنا عاملة قوية لكن أنا أضعف من الضعيف تايهة وبالهي نفسي على قد ما أقدر عشان ماركزش".

وتابعت: "زرعت في دماغي فكرة إنك مسافره أمريكا عند أخويا طارق زي ماكنتي بتعملي وأنا مستنياكي ترجعي بالسلامه أكيد عيدك في الجنة أحلى مع أرحم الراحمين وكل حبايبك وأبويا حب عمرك بحبكم أوي إلى أن نلتقي ياروح القلب".

رانيا فريد سوقي ووالدتها الراحلة 

 

أحدث أعمالها مسرحية مش روميو وجوليت

ومن المقرر أن تعرض مسرحية مش روميو وجوليت التي تشارك فيها الفنانة رانيا فريد شوقي اليوم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برفقة نخبة من نجوم الفن أبرزهم علي الحجار، وميد عادل.

انزعاج رانيا من الباعة الجائلين 

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن انزعاجها الشديد من انتشار الباعة الجائلين في المنطقة المحيطة بالمسرح القومي بالعتبة، مما يعيق حركة الدخول والخروج للمسرح.

ونشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، فيديو في وقت سابق تعبر فيه عن استيائها من الوضع العام أمام المسرح القومي بالعتبة، معلقة: “العتبة جزاز والسلم نيلو في نيلو”.

 

search