السبت، 05 أكتوبر 2024

11:16 ص

بعد "أزمة 3 ساعات".. تركي آل الشيخ يدعو بالبركة لـ"ولاد رزق"

“ولاد رزق.. القاضية”

“ولاد رزق.. القاضية”

سعد نبيل

A A

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أزمة في موقع مجموعة سينما “فوكس” واسعة الانتشار في الشرق الأوسط بسبب فيلم “ولاد رزق.. القاضية”.

وسينما فوكس هي مجموعة قاعات مسرح وسينما منتشرة في الشرق الأوسط، وتديرها مجموعة ماجد الفطيم ومقرها دولة الإمارات، وتتكون من 129 شاشة عرض في الإمارات وقطر ولبنان ومصر وسلطنة عمان والبحرين و السعودية.

تعليق تركي ال شيخ

وشارك آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك، صورة لخبر عن تعطل موقع “سينما فوكس” في الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات متواصلة، بسبب الإقبال الكبير على حجز تذاكر فيلم "ولاد رزق.. القاضية”، معلقًا “يا سبحان الله، ربنا يبارك”.

 

إيرادات فيلم ولاد رزق على مدار 3 أيام

ويواصل فيلم “أولاد رزق.. القاضية" تحقيق إيرادات كبيرة منذ طرحه قبل 4 أيام، وصفت بأنها الأعلى في تاريخ السينما المصرية والوطن العربي. 

وجمع فيلم “ولاد رزق 3”، خلال ثلاثة أيام عرض التالي:

-8.120.261 مليون جنيه ثاني يوم.

- 4.401.060 مليون جنيه أول يوم.

-8.004.155 مليون جنيه ثالث يوم.

بإجمالي إيرادات 20.525.479 مليون جنيه.

أحداث “ولاد رزق 3”

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" عن عودة غياب الإخوة عقب مرور سنوات عديدة، واتجاههم إلى طرق حياتهم المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على إعادة الشمل والعودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق الاجرامي.

أبطال فيلم “ولاد رزق”

فيلم “ولاد رزق - القاضية”، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

search