السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

تامر حسني يستعد لطرح فيديو كليب جديد

تامر حسنيتامر حسني

تامر حسنيتامر حسني

سعد نبيل

A A

انتهى الفنان تامر حسني، من تسجيل عمل غنائي جديد، من المقرر أن يطرح خلال الأيام المقبلة عبر قناته على “يوتيوب”، وعدد من المنصات الرقمية، بعد تصويره على طريقة الفيديو كليب.

ونشر “حسني”، مجموعة صور له عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، برفقة فريق العمل من داخل الاستديو الخاص به، معلقًا: “بنمسي على الحبايب من الاستوديو عندي على أغلى الناس كل سنة وأنتوا طيبين عيد سعيد على الجميع”.


 وتابع: “خلاص بنطلع أوديو جديد حالاً هينزل إن شاء الله أول ما يخلص تصويره”. 

حفل تامر حسني اليوم

ومن المقرر أن يحيي النجم تامر حسني، حفلا غنائيا، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، داخل إحدى الحدائق الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، اليوم الاثنين. 

ويغني تامر حسني، في الحفل مجموعة من ألمع أغانيه خلال مشواره الفني، منها: “بشوقك، وقدها، وبنت الإيه، ارجعلي، أنت اختيار”، وغيرها.

تصوير فيلم “ري ستارت”

ويستمر الفنان تامر حسني في الوقت الحالي، في تصوير مشاهد فيلمه “ري ستارت”.

أبطال “ري ستارت”

يشارك في فيلم "ري سارت"، بجانب الفنان تامر حسني، مجموعة كبيرة من النجوم ، وعلى رأسهم هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

آخر أفلام تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “تاج”، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

search