السبت، 05 أكتوبر 2024

04:21 م

الموت يفجع الإعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة

بسمة وهبة

محمد صالح

A A

طلبت الإعلامية بسمة وهبة من متابعيها، الدعاء للشاب محمد مجدي، ابن خالها، الذي توفي قبل قليل. 

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة للراحل، علقت عليها قائلة: "متغلاش على اللي خلقك يا حبيبي، الشاب محمد مجدي ابن خالي توفاه الله الليلة واختار لقاءه في أفضل الأيام المباركة، أسألكم الدعاء له، والله يصبر والديه".


واقعة عمرو دياب


الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد علقت من خلال بث مباشر، على واقعة الصفعة الشهيرة من الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال الأيام الأخيرة.

وقالت إنها كانت ترفض التعليق على الأمر في البداية حتى لا يقال أنها تحاول ركوب الترند.

وتابعت أنها "استفزت من تصريحات والد الشاب سعد أسامة "الشاب المصفوع" عندما قال لإحدى وسائل الإعلام: "ابني بسبب القلم مش هيعرف يكون عضو في مجلس الشعب".

فضلا عن تصريحات الشاب نفسه حينما قال "بمشي في الشارع الناس بتيجي تتصور معايا، وبقيت مشهور"، لذا قررت الرد والتعليق على الأمر.

الواقعة أثارت الكثير من الجدل


ووجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة صارمة وحازمة إلى الأب وابنه قائلة “أنت قولت إنك صعيدي يا حج هو الصعايدة بيجروا ورا النجوم في الأفراح عشان تتصور؟”.

وأردفت "بعيدا إنه اسمه مجلس نواب مش شعب يا حج، إنما هو ابنك إزاي يكون شخص مسئول وهو بالشخصية دي مهتم بحضور الأفراح بس عشان يتصور مع المشاهير، الصعايدة يا حج مش بتحضر فرح إلا لو كانت معزومة".

وأكدت بسمة وهبة أنها لا تدافع عن عمرو دياب ولا تبرر موقفه خاصة رد فعله بصفع الشاب، لكن تجد أن الشاب استفز الهضبة حينما قام بشد ملابسه أكثر من مرة لالتقاط صورة معه.

وقالت "هناك مقولة لا تحاسبني على رد فعلي قبل أن تحاسب نفسك على فعلك الذي كان سبب في ردة فعلي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search