الأحد، 07 يوليو 2024

05:20 ص

ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم جيريمي فيرمبونج

جيريمي فيرمبونج

جيريمي فيرمبونج

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول يستعد لمنافسة ريال مدريد من أجل التوقيع مع جيريمي فيرمبونج لاعب باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير صادر عن “فيشاجيس”، فإن الأداء الرائع الذي قدمه جيريميير فيرمبونج مع باير ليفركوزن أثار اهتمامًا كبيرًا من الأندية الأوروبية.

وتستعد العديد من الأندية الكبرى لمعركة انتقالات، مانشستر سيتي وريال مدريد مهتمان بالفعل بالظهير، كما دخل ليفربول السباق أيضًا.

لا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 4 سنوات متبقية على عقده مع النادي، ويراقب ريال مدريد فريمبونج عن كثب، ويعتبرونه بديلاً محتملاً لداني كارفاخال.

ولعب ظهير باير ليفركوزن دورًا كبيرًا في موسم 2023/24 الاستثنائي، حيث أنهى هيمنة بايرن ميونيخ في ألمانيا، في 47 مباراة، ساهم المدافع الهولندي في 26 هدفًا، إذ سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ليفربول يضع أنظاره على نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع اللاعب التركي كنان يلدز لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن كينان يلدز هو موضع اهتمام ليفربول، يبحث فريق الريدز في السوق عن تعزيزات هجومية قبل فترة الانتقالات الصيفية، وسط شكوك تحيط بمستقبل محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

وتابع التقرير “قد تكلف صفقة الدولي التركي حوالي 40 مليون يورو”.

وتعاقد يوفنتوس مع كينان يلدز من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية في يوليو 2022.

وبدأ كينان مسيرته مع الشباب في نادي مسقط رأسه، إس في ساليرن ريجنسبورج، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونيخ في يوليو 2012، قبل أن ينتقل إلى إيطاليا قبل عامين.

شارك التركي مع يوفنتوس في بداية موسم 2023/24، تطورت مكانة اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا تدريجيًا، حيث شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات، إذ سجل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وظهر يلدز لأول مرة مع المنتخب التركي العام الماضي وشارك 7 مرات حتى الآن مع الفريق.

search